الرباح من وجدة: نحن حمائم على مصلحة البلد وصقور على التحكم

80284 مشاهدة

وجه عبد العزيز الرباح خلال مهرجانه الخطابي بمركز الدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية بوجدة رساءل إلى أولئك الذين يتحدثون عن وجود صراعات داخل حزب العدالة والتنمية في إشارة إلى ما يتم تداوله بشأن صراعه مع رئيس الحكومة وبان هناك صراع بين تيار الحمائم والصقور ، مؤكدا على أنهم حمائم على مصلحة الوطن وصقور على التحكم ، هذا التحكم يقول عبد العزيز الرباح يجب على أبناء 16 غشت بوجدة و الشرق  ان يواجهوه.

وأشار الرباح إلى أن تيار التحكم يدعي التحكم في عمال الأقاليم والصفقات وذلك من أجل إيهام رجال الأعمال والمستثمرين ، والحقيقة غير ذلك وهو يعي ما يقول لأنه يشرف على جزء من هذه الصفقات يضيف الوزير الرباح.

وقال عبد العزيز الرباح خلال المهرجان الخطابي بانه ليس مهما ان يحتل حزب المصباح المرتبة الاولى او الثانية او الثالثة ولكن المهم  هو ان يتعافى الوطن بإصلاحات حقيقية قد تكون تكلفتها باهضة على شعبية الحزب.

وفي كلام خطير، إتهم عبد العزيز الرباح حزب الاصالة والمعاصرة بدعم طلبة مجرمين لا يؤمنون بالثوابت الوطنية ويدافعون عن انفصال الصحراء، مؤكدا على أن الحزب يضم في صفوفه أشخاصا مواقفهم غير واضحة من قضية الصحراء المغربية، مستشهدا بموقف رئيس فريق المستشارين لحزب الجرار في إحدى الجلسات بمجلس المستشارين حيث لم يشر في مداخلته بشأن قضية الوحدة الترابية إلى أن الصحراء مغربية.

2016-06-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير