الخيانة الزوجية تنهي علاقة اللاعب البريطاني ريان غيغز بزوجته

323981 مشاهدة

أعلنت صحيفة “ميرور” البريطانية ان لاعب مانشستر يونايتد السابق الويلزي ريان غيغز قد انفصل عن زوجته “ستاسي” بشكل سري وذلك رغم جهود الأخيرة طوال السنوات الماضية من أجل الحفاظ على زواجهما.

  وأرجعت التقارير الصحفية انفصال غيغز عن زوجته بسبب كثرة مزاح الويلزي مع النادلات التي تعمل في المطعم الذي يمتلك المدرب المساعد للويس فان غال في مانشستر يونايتد.  

وقررت صاحب الـ35 عاما الانفصال بشكل سري عن غيغز وذلك بسبب كثرة نزواته بداية من علاقته مع ‘ايموغين توماس’ وزوجة أخيه ‘ناتاشا’ ,وقال ريان غيغز 42 عاما للأصدقاء المقربين منه ان كل شىء قد انتهى بينه وبين زوجته بشكل سري منذ قرابة الثلاثة شهور وذلك رغم سعيهم لسرية الأمر حيث تتواجد ستاسي حتى الآن في نفس منزل ريان غيغز وذلك رغم الانفصال.  

من جانبها قالت ستاسي للأصدقاء”ليس هناك طريق للعودة,الانفصال هذه المرة قرار نهائي”.   وحاولت ستاسي الحفاظ على زواجهما الذي دام لثماني سنوات أكثر من مرة من أجل أطفالها ولكن كثرة مزاج غيغز وخيانته لها مع النادلات في مطعم الخاص دفعها هذه المرة للاصرار على الانفصال.

  وغاب ريان غيغز من جانبه عن التواجد في لقاء مانشستر يونايتد أمام ستوك سيتي في الدوري في فبراير الماضي بسبب انشغاله بمشاكله الخاصة بالانفصال مع زوجته.       وكان ريان غيغز قد اعتذر لاخيه رودري وذلك بعدما اعترف بعلاقة استمرت لثماني سنوات مع زوجته ناتاشا بشكل سري. 

2016-05-15 2016-05-15
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير