الخطوط الملكية المغربية ترعى نادي سانتوس لكرة القدم خلال نهائي كأس البرازيل

459822 مشاهدة

الخطوط الملكية المغربية

ترعى نادي سانتوس لكرة القدم خلال نهائي كأس البرازيل

انضمت الخطوط الملكية المغربية إلى المساندين الرئيسين لنادي سانتوس لكرة القدم خلال المباراة النهائية لكأس البرازيل التي جمعت مساء أمس الأربعاء هذا الفريق الأسطوري بنادي “بالميراس”.

وخلال هذه المقابلة التي عملت على نقل أطوارها القناة التلفزيونية “تي في غلوبو” ارتدى لاعبو فريق سانتوس أقمصة تحمل شعار الخطوط الملكية المغربية إلى جانب شعارات مساندين آخرين.

وتابع المباراة التي، جرت على ملعب “اوربانو كالديرا دي سانتوس” الذي يبعد ب 50 كلم عن مدينة ساو باولو، نحو 130 مليون مشاهد عبر العالم وخاصة من البرازيل، وفي تصريح صحفي أكد مدير الخطوط الملكية المغربية بالبرازيل، مهدي اليعلاوي أن رعاية فريق سانتوس، يندرج ضمن سياسة الخطوط الملكية المغربية الرامية إلى تشجيع الأحداث الرياضية الكبرى، ويعتبر مقدمة لشراكة موسعة يجري وضع لمساتها الأخيرة مع هذا النادي برسم سنة 2016.

يذكر أن نادي سانتوس الذي تأسس سنة 1912 اختير من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” كخامس أفضل نادي في القرن العشرين، ولعب الأسطورة بيلي في صفوف هذا الفريق في الفترة ما بين 1956 و 1974 وسجل خلالها 643 هدفا في 656 مباراة.

ويحمل سانتوس العديد من الألقاب المحلية والاقليمية إذ توج تسع مرات بطلا للبرازيل كما سبق له الفوز مرة واحدة بكأس البرازيل وثلاث مرات بكأس “ليبيرتادوريس”.

وجدة البوابة – و م ع

2015-11-26 2015-11-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير