الجمهور الوجدي مطالب اليوم باستيعاب الدرس من العقوبة التي تعرض لها فريق المولودية الوجدية

150308 مشاهدة

الجمهور الوجدي مطالب اليوم باستيعاب الدرس

من العقوبة التي تعرض لها فريق المولودية الوجدية

لاشك أن الجمهور الوجدي مطالب اليوم باستيعاب الدرس من العقوبة التي تعرض لها فريق المولودية الوجدية لكرة القدم من جراء سلوكات غير لائقة من بعض الجمهور الوجدي.

فمقابلة الغد السبت التي سيخوضها سندباد الشرق ضد الجيش الملكي فرصة للجمهور الوجدي للحفاظ على الصورة الرائعة التي ظهر بها عند لقاء المولوديةوالرجاء البيضاوي، وخاصة ”التيفو“ العالمي الذي تحدثت عنه قنوات عالمية والذي خلف انطباعا جيدا لدى كل المهتمين، وظهر الجمهور الوجدي بمظهر الناضج المتحضر، لكن ماصدر عن بعض الجمهور يوم لقاء شباب الريف الحسيمي ترك انطباعا غير مريح وأضر بمصالح الفريق وعرضه لعقوبة زجرية، ومن المؤكد أن الفريق سيتعرض لعقوبات أكبرإذا ماتكررت التصرفات الطائشة، وسيحرم الفريق من تشجيعات الجمهور، ويحرم الجمهور من متعة اللقاءات القادمة وفي مقدمتها اللقاء المشوق بين المولودية والوداد البيضاوي، ويحرم المشاهد المغربي والعالمي من روعة الجمهور الودادي المتميز.

على الجمهور الوجدي حماية مصالحه ومصالح الفريق، وألا ينزلق في شغب يريد خصومه وثلة من الانتهازيين والوصوليين والمخربين تحقيقه بأيدي الجمهور الوجدي الأبي الذي بدأ يلفت الانتباه بفضل إبداعاته في التشجيع. ولاشك أن هناك سباق محموم ومشروع بين الجماهير الرياضية و“الأولترات“ لانتزاع الصدارة بإبداع أشكال متنوعة من التشجيع والتنشيط الرياضي، والأولترات الوجدية واحدة من المرشحات للتنافس على المراتب الأولى، وكلما لاح في الأفق إنجاز، كلما أصرت أيادي الخصوم على تخريبه، وبذلك فإن الجمهورالوجدي مطالب باستيعاب الدرس والتصدي للمخربين الذين يندسون في أوساط المشجعين لتحقيق أغراض شخصية ليس إلا.

الجمهور الوجدي مطالب اليوم باستيعاب الدرس من العقوبة التي تعرض لها فريق المولودية الوجدية
الجمهور الوجدي مطالب اليوم باستيعاب الدرس من العقوبة التي تعرض لها فريق المولودية الوجدية
2015-11-14 2015-11-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير