افتتاح فعاليات الدورة الثانية للملتقى الدولي لكرة القدم عبد القادر لبرازي بمدينة بركان

223207 مشاهدة

افتتاح فعاليات الدورة الثانية للملتقى

الدولي لكرة القدم عبد القادر لبرازي

بمدينة بركان

تقديرا واعترافا بالجهود والخدمات الجليلة  التي أسداها ابن مدينة بركان المرحوم عبد القادر لبرازي ،الحارس السابق للمنتخب المغربي والجيش الملكي ، للكرة الغربية على امتداد سنوات طويلة والاعتراف بالفضل لأهل الفضيلة فضيلة ، شهدت القاعة المغطاة ولي العهد الأمير مولاي الحسن ببركان زوال  يوم الجمعة   22 يناير 2016 افتتاح  فعاليات الدورة الثانية للملتقى الدولي لكرة القدم “عبد القادر لبرازي ” والمنظم من طرف الجمعية الرياضية المستقبل بركان أيام 22، 23 و24 يناير 2016 .

وقد أشرف السيد عبد الحق حوضي عامل اقليم بركان على مراسيم حفل الافتتاح بحضورالسيد محمد نصيري رئيس المجلس الاقليمي للعمالة ،  السادة رؤساء الجماعات المحلية ،السادة رؤساء المصالح الأمنية والادارية، بعض فعاليات المجتمع المدني وممثلي وسائل الإعلام وعدة وجوه رياضية …

 وقدا ستهل افتتاح هذه التظاهرة الرياضية بتلاوة سورة الفاتحة ، تلاها بعد ذلك عزف النشيد الوطني،ثم كلمة الجنرال القنابي الرئيس الشرفي للدورة التي تلاها نيابة عنه الرئيس السابق للفتح الرباطي السيد زهير بلفرج ، كما تميز هذا الحفل الافتتاحي بتقديم الفرق المشاركة  وعرض لعدة فقرات فلكلورية محلية .

وبعد ذلك اعطى السيد العامل  الانطلاق للمقابلة الأولى في من مباريات الدور الاول  التي جمعت بين فريق نهضة بركان من المغرب وفريق Juprelle من بلجيكا والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وللإشارة فقد بلغ عدد الفرق الرياضية المشاركة في هذا المهرجان الدولي ثمان فرق من أربعة دول تمثل المغرب (نهضة بركان، نجم مداغ، أجاكس القنيطرة وأطلتيكو القنيطرة) ، بلجيكا ( Cointe  و Juprelle ) ،  فرنسا (FC Seynois ) والولايات المتحدة الأمريكية (Ajax Miami ) ، كما سيعرف اختتام هذا المهرجان الرياضي إجراء مقابلة استعراضية ستجمع قدماء المنتخب المغربي بقدماء فريق الجيش الملكي.

ع. بلبشير

2016-01-23 2016-01-23
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير