اعتذار عن كل ما نشر عن صاحب موقع وجدة سيتي بموقع وجدة البوابة

25828 مشاهدة

وجدة: يبدو أن عددا من الأعداء دبروا للزميلين عبد الناصر بلبشير والحسين قدوري المسؤولان عن موقعيهما وجدة البوابة ووجدة سيتي، مكائدا تسببت لهما في التشنج ، والواقع أن المودة والاحترام الذان نكنهما للزميل ةالصديق العزيز الحسين قدوري لا يمكن للقلم أن يصف قيمة ذلك. ولأننا أخطأنا عندما نشرنا مقالات لأشخاص يكنون العداء لزميلنا الحسين قدوري ولنا أيضا، نلتمس من صديقنا الحسين أن يتقبل اعتذارنا رسميا من هذا المنبر بالرغم من كونه هو أيضا قد نشر مقالات ضدنا كان هو الآخر ضحية مكائد أعداء الموقعين. ونتمنى أن يقبل زميلي العزيز الحسين قدوري اعتذارنا مؤكدين له أننا سوف نسعى إلى إعادة المياه إلى مجاريها وبأننا لن ولن نطيق في أي شخص حاول مرة أخرى اللجوء إلى موقعنا لتلطيخ علاقاتنا الطيبة بالزميل العزيز الحسين قدوري….

2016-07-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • Iwa goulna ki fach kane l accord bintkoum anta aw moul oujda city bach mauanchar ghir atta3alik ali tabghiha

  • أين التعليق؟ كنت أعتقد أنكم على شيئ من الديموقراطية لكن مع هذه المصادرة كشفتم عن مسستواكم الحقيقي نحو قيمة الحرية. لهذا أقول لكم باي باي. والله لن أفتح هذا الموقع المشبوه بعد اليوم

  • نرجو من الاستاد الفاضل ان يعود الى اتحافنا بكتاباته الهادفة والمفيدة وان يترك الرد على الزبالة والمقنعين وكل من اعتبر نفسه علما في علم النحو
    نم اخي مرتاحا فلا نامت اعين الجبناء ولتسقط الاقنعة
    كن متيقنا انني ساشتم واقدف على دلك الموقع الرخبص ولدلك اكتب كعادتي بدون قننننننننننااااااااااع
    ع

  • السؤال الحقيقي من هو هذا الأستاذ العيساوي. ؟ لقد لقبته بالأستاذ . والقراء يقولون أن العيساوي هو قناع تقنعت به. ويجوز أن يكون من مريديك . لكنك طالما تقنعت أيها البق . وأقسم بالله العلي العظيم أنك قد تقنعت في عدد من التعليقات رغم انتقادك لهذا الفعل .عار عليك الجمع بين النقيضين. أيها البق؟

محمد شركي