احتجاجات ضد موظف بعد سلوكاته تجاه تلميذات ثانوية بودينار التأهيلية بإقليم الدريوش

160560 مشاهدة

احتج تلاميذ وتلميذات الثانوية التأهيلية بودينار بإقليم الدريوش في وقفة أمام إدارة المؤسسة، استنكارا للتصرفات اللاأخلاقية التي أقدم عليها موظف بإدارة الثانوية في حق تلميذات المؤسسة خاصة نزيلات دار الطالبة.

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفايسبوك بعدد من عبارات الشجب، والرفض لسلوكات الموظف المذكور، وطالبوا من القائمين على الشأن التربوي بالإقليم بالتدخل لوضع حد لهذه التصرفات. و صرحت مصادر من داخل المؤسسة المعنية حسب المصدر، بأن هذا الموظف المعني بالأمر معروف لدى الأوساط التربوية بتصرفاته الشاذة مع تلاميذ المؤسسة فغالبا ما يتلفظ بكلمات نابية في وجه التلميذات و يعاكسهن داخل فضاءاتها مطالبا منهن أرقام هواتفهن في تصرفات مخجلة لا تليق به كرجل تعليم و تربية. وتدخلت بعض الجمعيات المدنية المهتمة على الخط فور ذيوع الخبر وسط أباء و أولياء التلميذات اللواتي يتابعن دراستهن بهذه المؤسسة الشيء الذي يجعل هذه الواقعة مرشحة لتفاعلات كبرى في قادم الايام إن لم تتدخل نيابة التعليم لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

كبيرة بنجبور: وجدة البوابة

ع. بلبشير

2016-08-14 2016-08-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير