اجتماع مع وكلاء لوائح الترشيح و ممثلي الأحزاب بإقليم تاوريرت

194879 مشاهدةآخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2016 - 12:00 صباحًا
2016 09 24
2016 09 24

في إطار تنظيم و تحضير الانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها يوم الجمعة 07 أكتوبر 2016 لانتخاب أعضاء مجلس النواب، انعقد بمقر عمالة إقليم تاوريرت، يوم الجمعة     23 شتنبر 2016 على الساعة الرابعة بعد الزوال ، تحت رئاسة السيد العامل و بحضور السادة، وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتاوريرت، الكاتب العام للعمالة، رئيس قسم الشؤون الداخلية، ، السلطات الإدارية المحلية، رؤساء المصالح الأمنية، وكلاء لوائح الترشيح و ممثلي الهيئات السياسية بالإقليم، اجتماع خصص لتخليق المسلسل الانتخابي و ضمان نزاهة و شفافية المسار الانتخابي على بعد ساعات قليلة من بداية الحملة الانتخابية.

     و في بداية هذا الاجتماع، اطلع السيد العامل الحاضرين على المرسوم و القوانين الجارية بها العمل المتعلقة بالتجمعات العمومية و الصحافة و النشر مؤكدا على ضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة للحملات الانتخابية و الانضباط و الانصياع لها و ذلك سعيا إلى إعطاء صورة مشرفة لهذه الانتخابات و حث المواطنين و تحفيزهم على المشاركة في هذه الاستحقاقات.

  و لم يفت السيد العامل في كلمته كذلك دعوة السلطات القضائية و المحلية و المصالح الأمنية ، كل في دائرة اختصاصه، إلى السهر على احترام القانون و معالجة جميع الشكايات الواردة من الفاعلين السياسيين بالنجاعة و السرعة المطلوبتين و عرض المخالفين على القضاء وعلى العمل.

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة