إلى كل الأساتذة الذين سيتقاعدون خلال سنة 2016

39450 مشاهدة

السؤال المطروح : لماذا نخضع لهذا التمديد وملزمون بالعمل 8 أشهر إضافية مع اقتطاعات غير شرعية من طرف الصندوق المغربي للتقاعد إضافة إلى عدم التوصل بالمعاش وكأننا نؤدي واجبا علي العمل المجاني خلال هذا التمديد؟ ألم تصدر الحكومة قانون إصلاح التقاعذ والذي لم يشمل متقاعدي 2016 فلماذا تحرمنا من معاشنا بمعنى أنها تطبق علينا هذا القانون قسرا و بصفة غير مباشرة .  في الأخير أوجه نداءا الى كل من يهمه الأمر لمواجهة هذا التعسف و الالتفاف حول تنسيقية من أجل الدفاع عن حقوقنا المشروعة.

قيسي محمد

2016-12-07 2016-12-07
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • إليكم نكتة في الموضوع بالدارجة:
    واحد الرجا كان مزوج واحد المراة خارج فيه.ناض تزوج عليها وحدة صغيرة .هذ المراة الجديدة بقات تعرضلو فلباب بالابتسامة و تكودو للبيت وتغساو رجليه وووو.أو هو ولا يميل بزاف ليها .عيات لقديمة ما تصبر .واحد النهار حتى هي عرضتلو فالباب أ حزماتوأ قالتلو ركب ركب الله إذل من ذلنا.
    و أخبر الجميع أنني بصحة جيدة والحمد لله و يمكنني العمل حتى أكثر من 8 أشهر إلا أنني أحسست بالظلم والقهر لأن القرار اتخذ دون استشارتنا و دون موافقتنا و كأننا عبيد بنكيران .
    و أرجو من المسؤول عن نشر المقالات إزالة هذا المقال وشكرا.

  • يبدو لي أني أغرد خارج السرب وأن الأساتذة راضون بالعمل المجاني ،لأنني لاحظت أن هناك حوالي 9000 مشاهد ولو واحد منهم ترك تعليقا.

ع. بلبشير