إعطاء انطلاقة العمل بآليات جديدة للنظافة بوجدة

112083 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 18 أغسطس 2016 - 11:07 صباحًا
2016 08 15
2016 08 18

أشرف رئيس جماعة وجدة ، السيد عمر حجيرة زوال يوم الاثنين 15 غشت الجاري بالمستودع الرئيسي لشركة سيطا البيضاء للنظافة ،  على إعطاء الانطلاقة الفعلية لخدمات جديدة تتعلق بمجال نظافة المدينة ، حيث وقف مطولا عند الشروحات التقنية التي قدمها السيد “لحسن بيجي ” مدير الشركة بخصوص الآليات والمعدات الجديدة التي عززت بها الشركة أسطولها خلال الآونة الأخيرة من أجل الرفع من جودة خدماتها ومواكبة كل التطورات التي يشهدها قطاع النظافة وخاصة أن المغرب مقبل على تظاهرات بيئية عالمية ، وفي السياق ذاته فقد تطلبت عملية اقتناء هذه الآليات وهي عبارة عن ستة دراجات نارية ثلاثية الأبعاد  مبلغا ماليا يفوق 30 مليون سنتيم ، تتوفر فيها كل المواصفات التقنية التي تساعد السائق ومرافقه على القيام بمهامها في أحسن الظروف.

ومن جهة ثانية تبقى الغاية من اقتناء هذه الآليات الجديدة ، استعمالها في الأزقة والدروب الضيقة التي ليس بوسع الشاحنات دخولها ، إضافة إلى استخدماها في الحملات التحسيسية التي تقوم بها الشركة بتنسيق مع جماعة وجدة، وكافة مكونات المجتمع المدني من أجل توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على نظافة المدينة وسلامة بيئتها.

جماعة وجدة

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة