إصابات خطيرة لمواطن مغربي سقط بالخندق الفاصل بين المغرب والجزائر

25104 مشاهدة

ذكرت مصادر جد عليمة أن سيارة الاسعاف نقلت مساء اليوم الأربعاء شخصا في عقده الخامس، نحو مستشفى الفارابي، يعاني من كسور عديدة على مستوى مناطق متفرقة من جسمه وخاصة رجليه اللذان اصيب فيهما بكسور جد خطيرة لا يمكن جبرها بالمستشفى بوجدة.

الشخص المصاب وحسب ما أكد المصدر سقط في الخندق الفاصل بين المغرب والجزائر، والذي تم حفره قبل سنتين على أرض جزائرية من طرف سلطات الجزائر، بحيث يبلغ عمقه 8 متر فيما عرضه يتجاوز الخمس مترات، لغرض منع التهريب وهجرة البشر.

المصدر لم يؤكد إن كان الشخص ضحية هذا الحادث ينوي الهجرة الغير الشرعية إلى الجزائر، أم كان يود قضاء أغراض تخص التهريب على مستوى الخندق.

هذا وطولب المصاب بالانتقال نحو مدينة فاس لمحاولة إنقاذه، حيث كشف ذات المصدر أنه من المرجح أن يتم بتر رجليه لشدة الكسور التي اصبتا بها.

في ارتباط بالموضوع نفى مصدر خاص من سكان مدينة السعيدية، أن يكون قد حدث أي نزوح لمواطنين جزائريين نحو التراب المغربي ليلة أول أمس ، كما روج لذلك عبر عدد من الصفحات والجرائد الالكترونية.

2016-10-28 2016-10-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير