أمير المؤمنين الملك محمد السادس يترأس غدا بفاس حفل تنصيب المجلس الأعلى لمؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة ويلقي خطابا ساميا بهذه المناسبة

145712 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2016 - 11:32 مساءً
2016 06 13
2016 06 13

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، سيترأس يوم غد الثلاثاء بمدينة فاس حفل تنصيب المجلس الأعلى لمؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، كما سيلقي جلالته خطابا ساميا بهذه المناسبة. أمير المؤمنين يترأس غدا بفاس حفل تنصيب المجلس الأعلى لمؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة ويلقي خطابا ساميا بهذه المناسبة 13 يونيو 2016 وفي ما يلي نص بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة بهذا الخصوص: “تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، سيترأس يوم غد الثلاثاء 08 رمضان الأبرك 1437 هـ موافق 14 يونيو 2016 م ب”جامع القرويين” بمدينة فاس، حفل تنصيب المجلس الأعلى لمؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة. هذه المؤسسة التي أمر أعزه الله بإحداثها في السنة الماضية والتي استكملت الآليات الممهدة لانطلاق نشاطها، كما سيلقي جلالته أعزه الله خطابا ساميا بهذه المناسبة”.

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة