أفتاتي في المهرجان الخطابي لحزب العدالة والتنمية: 7 أكتوبر انطلاقة جديدة للدولة المغربية العصرية

170604 مشاهدة
2016 10 04
2016 10 04

أكد عبد العزيز أفتاتي أن الشعب المغربي ينتظر أن تكون محطة 7 أكتوبر انطلاقة جديدة لمؤسسات الدولة المغربية بالمواصفات الديمقراطية العصرية، منتقدا من أسماهم ب “فلول البرامكة والقرامطة والحشاشين” الذين يريدون إفساد العملية الديمقراطية بأساليب “بائدة”.

ومن جهتها، أشارت بسيمة الحقاوي، عضو الأمانة العامة للحزب، إلى جملة من الإجراءات التي اتخذتها هذه الحكومة لصالح الفئات الهشة في المجتمع، رغم العراقيل ورغم التشويش الذي واجهته. ومن هذه العراقيل فرملة عدد من القوانين الجريئة والمتقدمة (قانون الإضراب، قانون المناصفة…) داخل مجلس المستشارين الذي يرأسه البام. ومن التشويش ، تضيف حقاوي، تنفيذ اقتطاعات التقاعد من أجور الموظفين أثناء الحملة الانتخابية، في حين كان مقررا البدء في يناير 2017 مع تطبيق الزيادة في التعويضات العائلية والرفع من الحد الأدنى للأجور…

اقرأ أيضا...

المهرجان تميز كذلك بكلمة قوية لوكيل لائحة المصباح عن دائرة وجدة أنجاد الأستاذ عبد الله هامل الذي انتقد توظيف الدعم الحكومي لتجديد أسطول سيارات الأجرة (8 مليون سنتم) من طرف رئيس الجهة بعيوي (البام) ورئيس مجلس العمالة (الصغير) من نفس الحزب.

أفتاتي في المهرجان الخطابي لحزب العدالة والتنمية

هنا وجدة – وجدة البوابة

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.